* سؤال لمن يقود السفينة الفلسطينية أو للعقلاء في موقع القرار؟!

* سؤال لمن يقود السفينة الفلسطينية أو للعقلاء في موقع القرار؟؟؟

1/ هل يستوي من يرفع الراية الخضراء ويطلق العنان لأصوات النشيد الإسلامي احتفاءا واحتفالا بأسير قضى من عمره 18سنة أو يزيد في سجون الغاصبين كما في الأيام الأخيرة من أمثال مجدي القبيسي و عبد الكريم أبو زر، وفي الأيام القادمة من أمثال مصطفى خدرج ومحمد عارف، مع من حمل السلاح و أطلق النار في جامعة بيرزيت، أو قتل في الجامعة الأمريكية، أو أطلق النار على البلديات والمؤسسات المختلفة ؟ مالكم كيف تحكمون؟ أم لكم كتاب فيه تدرسون؟ 

2/هل أصحاب الراية الخضراء سبب في الفلتان الضفاوي؟ ولماذا الاسرى من حماس وحدهم من يتم مهاجمة مواكب حريتهم دون غيرهم؟ ولماذا أبناء حماس من يحب إفساد فرحهم والتنغيص على عائلاتهم دون غيرهم؟ ولماذا وحدهم من يتم استدعاء إخوانهم، والاتصال على ذويهم وتحذيرهم من وجود أي مظهر يمت للحركة بصلة؟ ولماذا نعاقب على المشاركة في جنازة الوزير قبها بالاعتقال  وتوابعه ؟ أليست هذه قسمة ضيزى؟؟.

3/يا قومنا: لماذا أنتم مصرون عل زرع أفكار الدعشنة، والتكفير والهجرة داخل صفوفنا بسبب تصرفاتكم وافعالكم وما يتعرض له إخواننا في مراكز تحقيقكم؟،ولماذا لا تريدون لنهج الاعتدال وقبول الطرف الآخر أن يسود أو يجد سبيلا ومجالا في واقعنا؟ 

4/ يا قومنا أنتم تعلمون وتدركون أن  الاحتلال ومنذ العام 2002اجتاح الضفة الغربية، والغى مناطقA ،وهو منذ ذلك التاريخ وحتى اليوم، يدخل إلى أي مكان في الضفة الغربية متى شاء، ويخرج منه متى شاء، ويعتقل من يشاء ويترك من يشاء، ويهدم ويجرّف ويقتلع ويصادر ويمنع ويعطي ما يريد.

نقول لكم: خلّوا بيننا وبين الظالمين والمعتدين، ما يضيركم قفوا متفرجين، فان قتلونا أو اعتقلونا، كسبتم الراحة وطهارة الأيدي من دماءنا، وان فرضنا معادلة فيها العزة والكرامة والعصمة والمنعة، فلنا ولكم ولكل الشعب الفلسطيني.

وهو يوم قادم لا محالة بعون الله تعالى.



عاجل

  • {{ n.title }}