أكدت مواصلة فعالياتها.. الاحتلال يعتقل 3 من أبناء الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل

جددت قوات الاحتلال الإسرائيلي ملاحقتها لطلبة الجامعات في الضفة الغربية على خلفية نشاطاتهم النقابية، حيث اعتقل مؤخرا 3 من طلبة جامعة الخليل.

وأفادت مصادر عائلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الطالب في جامعة الخليل محمد حسنية بعد اقتحام منزل عائلته في مخيم الفوار قضاء الخليل، وتفتيشه بصورة همجية والاعتداء عليه وعلى شقيقه عبد الجليل بالضرب.

وفي السياق اعتقلت قوات الاحتلال ليلة أمس الطالب أسيد صبري زهور، بعد مداهمة منزل عائلته، وهو أسير محرر ومعتقل سياسي سابق لدى أجهزة السلطة.

كما اعتقلت يوم الثلاثاء الماضي الطالب حسين أبو شيخة، علما أنه معتقل سياسي سابق أيضا وأسير محرر.

بدورها أكدت الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل، أن استهداف أبنائها واعتقالهم من قبل الاحتلال جاء بعد نشاطات مميزة قدمتها الكتلة لخدمة الطلبة، مشيرة أن تفاعل الطلبة المميز واللافت مع أنشطة الكتلة لم يعجب الاحتلال.

وشددت على أنها ستواصل أنشطتها وفعالياتها مهما كلفها ذلك من ثمن، مردفة: "لم ولن تثنينا الاعتقالات يوما عن مسيرتها، ولن تحرفنا عن بوصلتنا نحو مصلحة الطلبة وخدمتهم، ونعدكم أحبابنا الطلبة أننا سنبقى الأوفياء لكم ولخدمتكم مهما بلغت التضحيات".

ويكثف الاحتلال الإسرائيلي من استهدافه لطلبة الجامعات الفلسطينية بالضفة الغربية والأطر الطلابية فيها، من خلال الملاحقة والاعتقال، لتأثيرها في مواجهة الاحتلال ودورها الوطني في مكافحته.



عاجل

  • {{ n.title }}